• الدعم الفني: 01275762040
  • ايميل:arabia10@yahoo.com

تعرف على الاكاديمية الدولية للتنمية الذاتية

عن الاكاديمية؟

مجموعة من المعتقدين بثمار التغيير الايجابي، وتبني الفلسفة الإنسانية العريقة التي تدعو إلى العيش في اللحظة من خلال اكتشاف أسرار القوى الذاتية وتطويرها، وتفعيلها للاستمتاع بالحياة (بصفتها منحة إلهية عظيمة، تستحق أن نحياها بعمق)...

إن هذه الأكاديمية ملتقى علمي وعملي متطور يأتي للمهتمين في التطوير الذاتي، ولعملائنا الذين تابعوا ويتابعون ما نقدمه لهم منذ أن بدأنا العمل في خدمة رسالة التغيير من الداخل. وتأتي هذه الخدمة من خلال الانترنت متخطية بذلك كل الحدود، ومركزة على إيجاد هذه المجموعة المؤمنة بالتأثير السلمي، والممارسة لعيش اللحظة.

* إيجاد بيئة ايجابية متحابة.
* تنشيط التفاعل بين طلبة الأكاديمية.
* توعية الطلبة بفنون القوى الذاتية.
* تشجيع الطلبة للمساهمة في التأثير الايجابي في مجتمعاتهم.

إننا نرى حياتنا المنحة الإلهية العظيمة التي أهداها الخالق إلينا، سننطلق - باذن الله - في رحلتنا التي اختارتها الاكاديمية بإيمان وعزيمة، نمدّ أيدينا ونفتح قلوبنا حتى تتلاقى ذبذباتنا مع كل من يؤمن بفكرنا وينسجم مع طريقتنا ويتفاعل مع طرحنا.. فينضم إلينا، اننا في الأكاديمية حريصون على تعليم كل جديد نافع وممتع في مجالات التطوير الذاتي بصفتها بوابة التأثير في الوعي العام للمجتمعات. ننوي ان نصنع من اللحظة أفضل احتمال ممكن لنا ولمن حولنا، بالارتقاء على سلم الوعي، وجعل الأرض مكاناً أفضل للإنسان انطلاقاً من قاعدة (التغيير يبدأ من الداخل) والله ولي التوفيق..

عبير بركات

رسالة الاكاديمية؟

  • الرسالة

    ''إيجاد بيئة تفاعلية تجمع مهتمين في القوى الذاتية، ورفع مستوى الوعي لديهم للمساهمة في التأثير الايجابي في العالم''.

  • ما لا تمثله الأكاديمية

    بما ان رسالتنا هي: '' ايجاد بيئة تفاعلية تجمع مهتمين في القوى الذاتية، ورفع مستوى الوعي لديهم للمساهمة في التأثير الايجابي في العالم. وللمحافظة على هذه الرسالة السامية ومن باب التخصص فإن الاكاديمية:
    - لا تشارك في أي أنشطة أو منتديات أو ساحات سياسية.
    - لا تشارك في تنظيمات سياسية أو دينية.
    - لا تقبل أي عنصرية بكافة أشكالها.
    - لا تسمح لأي طالب بجمع الأموال أو الاستفادة الشخصية باسم الأكاديمية.
    - لا تساهم في أي أعمال عنفية ولا غير سلمية ولا تشجع عليها.